أدوات تحسين محركات البحث

 أدوات تحسين محركات البحث

أدوات تحسين محركات البحث
أدوات تحسين محركات البحث

قررت فتح هذا الموضوع، لأن العديد منكم لديه سؤال حول أدوات تحسين محركات البحث المختلفة التي تم إصدارها منذ عدة سنوات. بالتأكيد سمعت عن بعض الأدوات مثل Senuke وxRumer والمرسل المريض وما إلى ذلك. دعونا نحلل ما إذا كان ينبغي استخدامها ولماذا.

 

اسمحوا لي أن أؤكد أنه بغض النظر عن مدى أخلاقية الشركة التي تريد أن تكون، لا يمكن لأي شخص القيام بـ "تحسين محركات البحث الأخلاقي"، نظرًا لأن Google تعني أنه يجب ألا ندفع مقابل الروابط التي تنوي تغيير نتائجها أو تزويرها. لهذا السبب، الروابط المدفوعة محظورة، ولكن من الضروري جعل موقعنا يظهر في نتائج أعلى.

 

ما يهم في العمل هو الحصول على النتائج، وبالتالي يتم دائما وضع الأخلاقيات التي وضعتها Google جانبا. سيكون رائعا حقا إذا كتب شخص ما شيئا ما وتم عرض أفضل موقع ويب أعلى. هذا بالطبع لا ينطبق، لأننا نرى صفحات أسوأ أعلى من الصفحات الأخرى الأفضل وبالطبع سيستمر هذا على هذا الحال. سيظهر الشخص الذي كرس المزيد من الوقت والمال للترويج أعلى من الشخص الذي يتجاهله ببساطة.

 

لذلك سوف تتساءل بالتأكيد عما إذا كانت الأدوات المذكورة أعلاه فعالة. بالنسبة لشخص لا يتمتع بالخبرة في مجال تحسين محركات البحث، فإن جعل المرسل المريض يعمل والحصول على 100 ملف شخصي في المنتدى أمرا مثيرا للإعجاب ويمنحه دفعة للحصول على فترة.


لكن لا تنخدع. لا يمكن التغلب على أي شرط من شروط المنافسة العالية بأي أداة. على التوالي، إذا قمت بتطبيق تقنيات غير البريد العشوائي وكنت تتطلع إلى الحصول على روابط عالية الجودة، فستتمكن مرة أخرى بسهولة من الحصول على أماكن في SERPs وفي الواقع ستصبح أرخص.

 

أعترف أنني استخدمت الأدوات المذكورة أعلاه إلى حد كبير. في النهاية، اتضح أنه مع المزيد من الأساليب الكلاسيكية، تكون أكثر فاعلية وستتحقق أموالك، بينما إذا قمت بإرسال بريد عشوائي، فسيتعين عليك فقط إنفاق المال مدى الحياة.

 

أنا لا أقول إن جميع الأدوات عديمة الفائدة. تعد أدوات تحسين محركات البحث المستخدمة لتحليل المنافسة جزءًا لا يتجزأ من الشركة التابعة أو SEOIST. بعضها هو سوق الساموراي، وحركة المرور ترافيس، وسيو سبيجلاس، إلخ.

 

لذلك لا تضيع أموالك على البريد العشوائي واستثمر في موقعك بأساليب تعتبر أكثر أخلاقية وستكون لها في النهاية نتائج أفضل على صفحتك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -